إعلان

LightBlog

آخر المواضيع

الخميس، 8 نوفمبر 2018

الكاف يواصل الضغط على الأهلي ببيان صادم..... والخطيب يرد





“أخبارك دون نت ”: أشعل الاتحاد الأفريقي الأجواء أكثر مما هي مُشتعلة في الوقت الراهن، ببيان صادم للنادي الأهلي وجماهيره، حَمل عبارات وأوصافا قاسية على مدربهم الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك قبل حوالي 24 ساعة من اللقاء المُرتقب ضد الترجي التونسي، الذي سيستضيفه ملعب “رداس”، مساء الجمعة، في إياب نهائي دوري الأبطال الأفريقي.
وفي غضون أقل من ساعتين على بيان الاتحاد الأفريقي، الذي وصف فيه المدرب الفرنسي بالمتواطئ مع وليد ازارو، في لقطة تمزيق القميص، دخل هاشتاغ #كارتيرون: ترند” الأكثر انتشارًا في مصر، دعمًا لكارتيرون من جانب، ولإظهار غضبهم للكاف من جانب آخر، لاعتقادهم بأن “السوشال ميديا”، هي التي تحكم في الوقت الراهن.
وتعجب الكثير من مشجعي الفريق الأهلاوي من تعسف الكاف ضد فريقهم، والذي بدأ بمعاقبة وليد ازارو، بإيقافه مباراتين وتغريمه 20 ألف دولار، لتحايله على الحكم مهدي عبيد شارف، في مشهد تمزيق القميص، ثم وصف المدرب بالمتواطئ، أما عام 2007، فلم يتحرك الكاف بعد أخطاء الحكم المغربي عبد الرحيم العرجون، التي يراها كل المشجعين والنقاد التابعين للأهلي، أنها سبب خسارتهم أمام النجم الساحلي آنذاك.
كما أثار البيان لغطًا، على نطاق واسع، بالتشكيك علانية في نزاهة الحكم الجزائري الذي أدار مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال الأفريقي، كونه خالف رأي حكم تقنية الفيديو، مع تلميحات لوجود تخمة من الفساد في المنظومة التحكيمية بُرمتها، ما زال رئيس الاتحاد أحمد أحمد يعمل على التخلص منها حتى هذه اللحظة.
وكان النادي الأهلي قد فاز على الترجي في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، على ملعب “الجيش” ببرج العرب، ويحتاج بطل تونس تحقيق الفوز بهدفين أو أكثر، ليُحقق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه، ومن ثم يُمثل القارة السمراء في مونديال الأندية، أما نادي القرن، يكفيه التعادل أو أي خسارة بأقل من هدف، لمعانقة الكأس التاسعة في تاريخه.
وقد استنكر الخطيب هذا وقدم شكوى فى الفيفا ردا على هذاا....55555666

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *